عاجل
Foto

كارينيو.. خديعة الخطيب الكبرى لجماهير الأهلي

في الوقت الذي يعيش فيه فريق الكرة بالأهلي ظروفا هي الأصعب خلال السنوات الأخيرة نجد أن الإدارة الحمراء لاتدرك ذلك سواء من خلال المفاوضات مع اللاعبين أو المدرب الجديد المرشح لقيادة الفريق الأحمر والغريب هو قيام الأهلي بالتفاوض مع مدارس تدريبية لم يسبق لها التواجد في القلعة الحمراء مثل المدرسة اللاتينية والتفاوض مع الأرجنتيني دياز والأوروجواني كارينيو مدرب النصر السعودي السابق والتي تشير التوقعات إلى أنه الأقرب لتولي مسئولية الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة ولكن هل كارينيو وشخصيته وفكره الفني مناسب للأوضاع الحالية التي يعيشها الأهلي.

كارينيو ليس مدرب تكتيكي أو صاحب فكر كروي مختلف هو يتواكب بشكل كبير مع المدرسة اللاتينية التي تعتمد بشكل كبير على الحماس والدفاع المنظم بجانب العصبية المسيطرة على أسلوبه وعمله وهو ما ظهر في تجاربه الأخيرة مع الأندية التي تولي تدرييها خاصة النصر والشباب في السعودية.

كارينيو هو النسخة الآخرى من حسام حسن مدرب بيراميدز ولكن ما يتميز به حسام أنه يعرف إمكانيات وقدرات اللاعب المصري وقادر على التعامل النفسي مع ذلك.

إصرار مجلس الأهلي على اختيار مدرب غير مناسب قد يكرر نفس السيناريو الفاشلة من المدربين الذين لم يستمروا مع الفريق الأحمر وإذا كان كارينيو بالنسبة لمجلس الخطيب هو المنقذ فكان الأفضل هو الإبقاء على كارتيرون وتدعيمه بصفقات مميزة بدلا من التعاقد مع مدرب لايعمل حاليا ومنحه فرصة العودة للصورة من جديد دون تحقيق أي إضافات.

ليبقى السؤال متى تعي إدارة الأهلي مشاعر الملايين من الجماهير وتحسن اختيار مدرب قادر على تحقيق الطموحات وإنقاذ السفينة الحمراء من الغرق.

أخبار الأهلى

أخبار الزمالك