عاجل
Foto

هل ينجح فايلر في تلافي السلبيات التي اكتشفها بلاعبي الأهلي؟

يسعى المدير الفني السويسري الجديد للنادي الأهلي، السويسري رينيه فايلر، لاكتشاف السلبيات بأداء الفريق الأحمر، من أجل علاجها، قبل الدخول في معمعة الموسم الجديد الذي يبدأ بشكل جادي من يوم 20 سبتمبر الجاري بمواجهة نادي الزمالك، على لقب كأس السوبر المصري.

فايلر بشهادة الكثيرين ممن شاهدوا تدريبات الأهلي في الفترة الماضية، قام بتغييرات كثيرة على طريقة التدريبات، وكان اهتمامه الأكثر بتقسيمة الكرة، بجانب بعض التدريبات البدنية الجديدة.

ورغم قيام فايلر بالعديد من الأمور الجديدة في المران الأحمر، إلا أنه وجد العديد من السلبيات على مستوى وأداء اللاعبين، وهو الأمر الذي أغضبه وبشدة خصوصا، وأنه كان يتوقع أن يكون مستوى الفريق أفضل من ذلك.

أول الأمور التي اشتكى منها فايلر كانت انعدام الروح القتالية لدى بعض لاعبي الفريق، خصوصا وأنه لم ير فيهم أي روح أو حماس، لمحاولة إقناعه بمستواهم للدخول في التشكيل الأساسي للفريق. 

أما الأمر الثاني الذي انتقده فايلر في لاعبي الأهلي كان نسيانهم للتعليمات الفنية بشكل متكرر، حيث أنهم لا يركزوا فيما يقال إليهم، وبالتالي يؤدون في الملعب بغير المتفق عليه تماما، وهو ما أثر استياء المدرب، الذي شدد على اللاعبين بضرورة التركيز معه وعدم نسيان التعليمات.

بينما كان الأمر الثالث الذي لفت نظر فايلر، هو سوء التمركز الواضح من لاعبي الأهلي وعدم إجادة الرقابة والإرتداد بشكل سليم للتغطية الدفاعية.
 
فيما كان هناك نقطة سلبية رابعة لاحظها فايلر على لاعبي الفريق بالكامل وليس المهاجمين فقط، وهى الرعونة أمام المرمى والتعامل بشكل سئ في إنهاء الهجمات.

السلبيات التي اكتشفها فايلر في أداء لاعبي الأهلي، فاجئته بشكل كبير، لذلك يعمل على تلافيها في الفترة الحالية والتخلص منها، حتى يبدأ مشواره بشكل جيد، لكن يبقى السؤال، هل ينجح فايلر في تصحيح هذه السلبيات؟.




أخبار الأهلى

أخبار الزمالك