عاجل
Foto

بعد فسخ تعاقده.. ماذا قدم حمودي في مسيرته مع الأهلي؟

أعلن أمير توفيق، مدير لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، اليوم الثلاثاء، عن فسخ عقد أحمد حمودي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، بالتراضي، بناء على رغبة اللاعب، والذي استبعده الأوروجوياني مارتن لاسارتي من حساباته الفنية في الفترة الماضية والمقبلة.

وكان لاسارتي قام باستبعاد حمودي من القائمتين المحلية والإفريقية، وجاء ذلك استمرارا لمسلسل استبعاد اللاعب من الحسابات الفنية خلال الفترة الماضية.

حمودي الذي انضم للأهلي في شتاء 2017 قادما من الباطن السعودي مقابل 250 ألف دولار، بناء على رغبة حسام البدري، المدير الفني الأسبق للأهلي، لم تكن مسيرته مع القلعة الحمراء بشكل جيد رغم فوزه بالدوري والكأس مع الفريق الأحمر.

اللاعب الذي كانت بدايته في فريق سموحة السكندري، شارك مع الأهلي بشكل إجمالي في 38 مباراة ما بين بديل وأساسي وبمعدل دقائق 1786 دقيقة، ولم ينجح سوى في تسجيل هدفين فقط، وصنع 10 أهداف.

مباريات حمودي مع الأهلي في الدوري كانت 19 لقاء فقط ما بين بديل وأساسي وسجل خلالهما الهدفين وصنع خمسة، بينما لعب في كأس مصر 4 مباريات وصنع هدفين، وفي دوري أبطال إفريقيا لعب 15 مباراة وصنع ثلاثة أهداف.

حمودي خلال مسيرته مع الأهلي تعرض للكثير من الإصابات العضلية، بسبب ضعف لياقته البدنية، وهو ما كان سببا مباشرا في غيابه عن الكثير من مباريات الفريق الأحمر خلال العامين الأخيرين.
 




أخبار الأهلى

أخبار الزمالك