عاجل
Foto

الاتحاد السكندري .. شكل جديد وصفقات من حديد

نجح نادي الاتحاد السكندري في إبرام أكثر من صفقة جيدة جدا، استعدادا للموسم الجديد، بعد أداء لم يكن وفق طموحات الجماهير في الموسم الماضي الذي احتل فيه المركز الـ11 بجدول الدوري المنقضي، رغمه تحقيقه نتائجه أكثر من رائعة في البطولة العربية وإقصائه للترجي البطل والزمالك الذي كان من أهم المرشحين للبطولة.

محمد مصيلحي رئيس النادي، يسعى لخلق مناخ جيد للجهاز الفني واللاعبين في الموسم المقبل، بعد أن تعاقد مع المخضرم طلعت يوسف وقام بتنفيذ كل طلباته الفنية في فترة إعداد الفريق للموسم الجديد، سواء من تعاقدات أو معسكرات تدريب، ووفر كل الإمكانيات للمدير الفني، من أجل تحقيق طموحات أبناء الإسكندرية في الدوري الممتاز والكأس والبطولة العربية خلال الموسم الجديد.

في هذا التقرير يستعرض لكم «الفريق» أهم صفقات الاتحاد السكندري للموسم الجديد:

 

عماد السيد:
نجحت إدارة الاتحاد السكندري في التعاقد مع عماد السيد حارس مرمى الزمالك، والذي يمتلك الكثير من الخبرات بعد أن شارك مع الفارس الأبيض في الموسم الماضي إفريقيا ومحليا، ويأتي التعاقد معه لدعم مركز حراسة المرمى، بعد رحيل الهاني سليمان عن الفريق بناءا عن طلب الجهاز الفني.

 

أحمد رفعت:
جناح نادي الزمالك، الذي لم يكن له نصيب من التألق مع الفارس الأبيض مثلما كان الحال في فريقه السابق إنبي، حيث يأمل الاتحاد في الاستفادة من الخبرات الكثيرة التي يتمتع بها رفعت، جراء مشاركاته المستمرة في الدوري المصري، بجانب أنه من الناحية المهارية والفنية لا غبار عليه ويعد من أفضل اللاعبين في الدوري.

 

أسامة العزب:
من أهم الصفقات التي أبرامها زعيم الثغر هو اللاعب أسامة العزب ظهير أيمن وادي دجلة، والذي يملك خبرات كثيرة بالدوري المصري نظرا للعب لأكثر من نادي في الدوري، ويتيمز العزب بقدرته على اللعب في أكثر من مركز، كما يملك قدرات دفاعية عالية، ويساعد الفريق هجوميا. 

 

إيمانويل أوكوي:
أبرم الاتحاد السكندري صفقة مميزة جدا بالتعاقد مع اللاعب إيمانويل أوكوي نجم منتخب أوغندا الأول، والذي شارك مؤخراً ضمن منتخب بلاده في بطولة الأمم الإفريقية بمصر و نجح في تسجيل هدفين لمنتخب أوغندا خلال البطولة وتم اختياره أيضاً  كأفضل لاعب في مباراتين خلال مشوار منتخب بلاده بالبطولة، وسبق لإيمانويل اللعب لأندية النجم الرياضي الساحلي التونسي ونادي سوندرييسكه الدنماركي ونادي سيمبا التنزاني ونادي يانغ أفريكانز التنزاني. 

 

أيمن الغباشي:
لاعب وسط هجومي ويتميز بإمكانيات فنية جيدة، أظهرها اللاعب خلال مشاركته في الموسم الماضي مع فريق النجوم قبل هبوطه لدوري الدرجة التانية، ويتميز اللاعب بالقوة البدنية والسرعة والمساهمة في صناعة الأهداف ويملك القدرة على تسجيل الأهداف.
 




أخبار الأهلى

أخبار الزمالك