عاجل
Foto

مجزرة رحيل المدربين مسلسل مستمر.. والضحايا 16

لايزال مسلسل إقالة المدربين في الدوري الممتاز متواصلاً بالرغم من عدم انقضاء النصف الاول من الموسم الكروي 2018_2019، وكان آخر ضحاياها خالد متولي مدرب إنبي.

خالد متولي هو الضحية الـ16 من مدربين الدوري الممتاز بعد الخسارة أمام المصري البورسعيدي بثلاثية مقابل هدف ضمن الجولة السابعة من البطولة والتي أقيمت بينهما مساء اليوم الخميس.
وسبق  متولي 15 مدربًًا تمت إقالتهم أو رحيلهم بسبب الإستقالة وكانت البدية من بيراميدز خاصة وأنه أعلن في وقت مبكر من الموسم رحيل البرازيلي ألبرتو فالنتيم وتعيين ريكاردو لافولبي الي رحل هو الآخر قبل تعيين حسام حسن، أما نادي النجوم الصاعد حديثًا للممتاز فبدأ موسمه بعلاء حسب الله، قبل أن يصدجر قرارً بتولي الإسباني أنطونيو كالديرون المسؤولية.

واستمرت ماكينة رحيل المدربين تتوالى ليرحل علي ماهر من تدريب سموحة بعد خلافات مع إدارة النادي السكندري، وأيضًا عماد سليمان من منصبه في حرس الحدود ومحمد عمر من الاتجاد السكندري وعلاء نبيل من المقاولون العرب.
 

وبسبب النتائج السيئة رحل الجزائري خير الدين مضوي من تدريب الإسماعيلي بسبب سوء النتائج، ومحمد حلمي من طلائع الجيش، وطارق يحيى من بتروجت،  وحسام حسن من المصري وعلاء نبيل من المقاولون.

وحتى الأهلي لم يكن في مأمن من مقصلة المدرب التي استمرت برحيل الفرنسي باتريس كارتيرون من تدريب المارد الأحمر بعد الإخفاقات المتوالية، ختامًا بهشام زكريا الي رحل من الجونة.

وبالتأكيد ستجمل الأيام المقبلة رحيل عددًا من المدربين والتي قد تشملهم القائمة وعلى رأسها الثنائي البرازيلي جوزفان فييرا مدرب الإسماعيلي ومحمد يوسف المدير الفني للأهلي.

أخبار الأهلى

أخبار الزمالك